بنتي عمرها ثلاث سنوات يوم كان عمره الى الان تاكل اندومي يوميا يعني ماي
بنتي عمرها ثلاث سنوات يوم كان عمره سنه الى الان تاكل إندومي يوميا يعني مايقارب سنتين بالضبط وهي تاكل الاندومي بشكل يومي هل في ضرر عليها
إجابات الأطباء على السؤال
جداً،، الاندومي ضرره اكتر من نفعه ولا يحتوي على عناصر غذائية،!! وبها اضافات ضارة لصحة الجسم،!! يجب عليكي ابعادها عنه واستبدالها بوجبات صحية ومغذية لتساعد على نموها بشكل صحي ،، 2 2015-06-07 01:29:22
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية