بنتي عمرها شهرين تنام لثواني و تصحى وشهيتها انقطعت معادت ترضع كثير ونح
السلام عليكم بنتي عمرها شهرين تنام لثواني و تصحى وشهيتها انقطعت معادت ترضع كثير ونحفت مع العلم معندها اي مرض
إجابات الأطباء على السؤال
قلة النوم عدم شبع 1 2017-09-20 18:54:05
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
قلة النوم عدم شبع
لابد من التدريب على الرضاعه بشكل منتظم كل ساعتين رضعة 1 2017-09-20 18:53:50
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية