بنتي عمرها ونص ومش بتحب الاكل و بدوخني اثناء الاكل مع العلم انها بترضع
بنتي عمرها سنه ونص ومش بتحب الاكل و بدوخني اثناء الاكل مع العلم انها بترضع طبيعي و نحيفه اوي
إجابات الأطباء على السؤال
من الطبيعي انسداد الشهيه في هذا العمر يجب تشجيعها على الطعام مثل عمل اشكال والوان بالطعام ومن المهم عدم اجبارها على الاكل لان ردت فعلها ستكون عكسيه وترفض الطعام اكثر 1 2015-06-10 20:07:49
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية