بنتي وزنه وعمره خمس سنوات معها كرش وش اسوي وينزل وزنها مع العلم انها م
بنتي وزنه 30وعمره خمس سنوات معها كرش وش اسوي وينزل وزنها مع العلم أنها ماتاكل شكلاته ولاتشرب عصير غازات كف انزل كرش عندها
إجابات الأطباء على السؤال
لازم ممارسة الرياضة اما النط عالحبل او كرة السلة او سباحة 0 2015-10-06 14:51:55
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية