بنتي سنين الطول والوزن ما هوو الوزن المثالي حسب العمر والطول
بنتي10 سنين الطول 150 والوزن 46 ما هوو الوزن المثالي حسب العمر والطول؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزن مناسب لها =32كجم
الدكتور اسامه محمد
تغذية
وزن مناسب لها =32كجم