ة التغذيه ك ارد عليه عندي الاكتئاب بسبب وزني وبجد كرة نفسي انا وزنيكيل
دكتورة التغذيه ارجوك ارد عليه عندي الاكتئاب بسبب وزني وبجد كرة نفسي انا وزني118كيلووطولي١٧٠ نسبةالدهون في جسمي٤٠٪ ارجوك ترد عليه اعمل ايه بجد تعبانه بسسب وزني وخطيبي سبنيني
إجابات الأطباء على السؤال
يجب زيارة طبيب او اخصائي تغذيه لعمل برنامج صحيح والبدء بتخفيف كمية الطعام تدريجيا والابتعاد عن الاطعمه الدسمه والاطعمه الغنيه بالسعرات الحرارية وممارسة التمارين الرياضية بانتظام 1 2016-02-16 13:42:38
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية