ة انا اريد مساعدة انا مراهق جزاءري و وزني كغ اريد مساعدة رجاءا اريد ري
مرحبا دكتور(ة) انا اريد مساعدة انا مراهق جزاءري عمري 15 سنة و وزني 124 كغ اريد مساعدة رجاءا اريد ريجيم مفصل
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزي انت في مرحله نمو لذا يجب عليك زياره اخصائي تغذيه لاعطاؤك برنامج بالتفصيل 0 2017-02-05 10:34:29
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية