ة انا في عشر طولي ووزني المشكلة ان وزني ينقص مع ان اكلي طبيعي حاولت زي
السلامة عليكم ورحمة الله انا فتاة في 13 عشر طولي 153ووزني 43 المشكلة ان وزني ينقص مع ان اكلي طبيعي حاولت زيادة وزني لكن الامر ينتهي بان تصبحي لي كرش واسستسلم ارى ان وزني طبيعي لكن ماهي الاسباب التي تسبب فقدان الوزن من الدهون والعضلات اريد طمانة امي؟
إجابات الأطباء على السؤال
ان وزنك اقل من الطبيعي لذلك يرجى عمل فحص للغدة الدرقية للتاكد من سلامتها 1 2013-11-02 20:29:48
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية