تبعت ريجيم ال اسامه حمدي لمدة اسبوعين ثم سافرت و لم التزم في الريجيم ل
تبعت ريجيم الدكتور اسامه حمدي لمدة اسبوعين ثم سافرت وهناك لم التزم في الريجيم لمدة ثلاثة أيام من الاسبوع الثالث وبعد عودتي في اليوم الرابع من الاسبوع الثالث عدت الى الالتزام بالريجيم هل ما قمت به صحيح ارشدوني ماذا افعل علما انني وفي فترة الاسبوعين نزل وزني ارجو الإفادة
إجابات الأطباء على السؤال
أكيد اتبعي النظام من جديد 0 2013-07-02 04:41:27
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية
أكيد اتبعي النظام من جديد