تبلغ عاما ما الوزن الطبيعي لها مع العلم ان الطول و الوزن كغ
فتاة تبلغ من العمر 22 عاما ما الوزن الطبيعي لها ؟؟ مع العلم ان الطول 173 و الوزن 70 كغ
إجابات الأطباء على السؤال
وزنها المثالي هو 63-73 كيلو. 0 2016-04-18 11:32:22
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنها المثالي هو 63-73 كيلو.