تبلغ عاما ووزنها لا يتجاوز ال ولا تستطيع ان تاكل جيدا في الوجبات
تبلغ أختي 22 عاما ووزنها لا يتجاوز ال40 ولا تستطيع ان تأكل جيدا في الوجبات
إجابات الأطباء على السؤال
عليها مراجعه اخصائي تغذيه او طبيب لمعرفه السبب وإيجاد حل لها 0 2017-05-20 14:38:47
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية