تبلغ شهر رمضان باكمله لم تفطر حيت تاكل لقمة واحده و تقول لا استطيع الم
اختي تبلغ من العمر 14 سنه شهر رمضان بأكمله لم تفطر حيت تأكل لقمة واحده و تقول لا استطيع المزيد بطني سينفجر و فقدت وزنها كثييرا يقول الطبيب انه انتفاخ في المعي و الادويه لا تنفع
إجابات الأطباء على السؤال
عليها المتابعة مع طبيب باطني لعمل الفحوصات اللازمه. 0 2017-06-21 19:21:14
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية