تبلغ عندها طولها ووزنها هل ممكن خسارة وزنها الزائد لو يعتبر حاله ميؤس
السلام عليكم فتاه تبلغ من العمر 30 سنه عندها طولها 159 ووزنها 96 هل ممكن خسارة وزنها الزائد لو يعتبر حاله ميؤس منها
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا تخسر الوزن،، باتباع نظام غذائي صحي وومارسة الرياضه يفضل المتابعه مع اخصائية التغذية 1 2015-07-04 15:55:21
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية