تثبيت الوزن بعد الريجيم عن طريق عمل حمية قاسية لمدة اسبوع فقط كل شهر و
هل يمكن تثبيت الوزن بعد الريجيم عن طريق عمل حمية قاسية لمدة اسبوع فقط كل شهر والعودة الى نظام الاكل السابق لانى لا استطيع الالتزام بنظام معين ؟ هل يضر هذا الجسم؟
إجابات الأطباء على السؤال
من المهم عند اتباع حمية تنزيل الوزن ان نغير من عاداتنا الغذائية والتبديل بين الحميات بهذه الطريقة سيجعل جسمك على المدى البعيد لا يتقبل حميات تنزيل الوزن بسهولة.. وتثبيت الوزن يكون باتباع نظام غذائي بسعرات تتناسب مع وزنك الحالي وممارسة الرياضة بانتظام 0 2015-02-03 11:32:08
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
التثبيت يكون عن طريق برنامج يحتوي على سعرات بحسب طبيعة الجسم تحسب بقوانين معينه 0 2015-02-03 08:32:45
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية