تحاميل شرجيه لتكبير الارداف تتكون من حب الرشاد والخزامي والشيح والتمر
مرحبا: تحاميل شرجيه لتكبير الارداف تتكون من حب الرشاد والخزامي والشيح والتمر الغلي والثوم وزيت الزيتون تعجن وتشكل علي هيئة اقراص،هل من اضرار لهذه الوصفه، خصوصا مع وجود التمر
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي ...لا يوجد ادلة علمية كافيه للتأكد من صحة هذه التحاميل...لذا لا انصحك باستخدامها لتجنب حدوث مضاعفات خطيرة 5 2015-10-18 18:58:27
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية
تعليقات الزائرين
دموع الورد دموع الورد
هل حبوب البوريريا ميريفيكا تكبر المؤخرة والثدي هل ينصح باستخدامها مفيدة للبشرة ام لا هل بعد تكبير الثدي بالحبوب ممكن أن يترهل بعد ترك هذا دواء