تحميلات تكبير الارداف مصنوعة من مواد طبيعية الشيح الخزانة معجون التمر وسن ثوم نتائجها رائعة و لم تسبب اية اعراض لمستخدميها فهل هي امنة وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد أساس علمي لذلك، ولا ينصح باستخدام مثل هذه الأمور والانتظار إذا كانت تسبب أضرار أم لا..دائماً ينصح باستشارة الطبيب قبل استخدام أي شيء. 1 2016-03-07 10:40:38
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية