تحية طيبة انا نحيف الوزن لكن لحضت ماخرا بروز في البطن ظهور كرش فما الس
تحية طيبة انا شاب عمري25 نحيف الوزن لكن لحضت ماخرا بروز في البطن (ظهور كرش) فما السبب وما هو الحل و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يبسبب قلة الحركة او تناول وجبة واحدة كبيرة او العتماد على الوجيات الرسعية بكثرة 0 2015-12-21 19:17:53
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية