تحية طيبة ما هو الغذاء يجب ان يتناوله الشخص في اليوم لا بالسعرات الحرا
تحية طيبة ما هو الغذاء الذي يجب ان يتناوله الشخص في اليوم * لا اعرف بالسعرات الحراريه * اتمنى لو تخبروني بالطريقه الاعتياديه مثلاً كم بيضه و كم فخذ دجاج او لحوم اخرى و كمية الرز التي يجب تناولها و الفواكه * بالنسبه لشخص طوله 173 و وزنه 65
إجابات الأطباء على السؤال
من مجموعة الحليب: 2-3 حصص وتشمل الحليب والالبان والاجبان. مجموعة اللحوم: 2-3 حصص وتشمل اللحوم والدجاج والاسماك والبيض والبقول. الفاكهة: 2-4 حصص. الخضار: 3-5 حصص. النشويات: 6-11 حصة. 2 2015-02-14 13:01:53
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية