تخسيس الوزن الزائد بمنطقة البطن
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضه مفيده ، وايضا عليك إتباع نظام عذائي منظم يحتوي على كميات معتدله من الكربوهيدرات . وقليل من الدهون والكثير خضار وفواكه الطازجه 0 2017-02-23 13:51:29
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية