تخسيس وزنى كيلوغرام وطولى هل من طرق لفقد الوزن الزائد
تخسيس وزنى 92 كيلوغرام وطولى 174 هل من طرق لفقد الوزن الزائد
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك .. بداية لديك 18 كيلو وزن زائد عن الطبيعي بالصبر والإرادة من الممكن خسارتهم وبكل سهولة... الطريقة الأنجح لفقدان الوزن هي النظام الصحي المعتمد على تنظيم الوجبات مع الرياضة وشرب الماء بكميات كافية... احرص على تناول فطور وغداء وعشاء من كافة العناصر الغذائية يمكن الاستعانة باخصائي تغذية حتى تعلم الكميات المسمحوحة وتناول وجبتين كسناك بين الوجبات الرئيسية سواء فاكهة او مكسرات او لبن..ابسط انواع الرياضة التي تناسبك بشرط الاستمرار عليها 4-5 مرات في الأسبوع أيضا مهم جدا.. تجنب الدهون الزائدة والوجبات الجاهزة والعصائر الصناعية والمشروبات الغازية .. دمت بصحة وعافية ان شاء الله . 4 2015-07-07 11:57:28
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية