تخلصت من الكرش لكن لدي ترهلات في بطني ما هو الحل المناسب للتخلص من الترهلات نهائيا و ما هي الرياضه او الخلطات او الحلول المناسبه
إجابات الأطباء على السؤال
ان كانت الترهلات سببها عملية جراحية فيصعب التخلص منها. عدا ذلك فالحل في ممارسة رياضات شد المعدة والبطن. 0 2016-04-05 18:48:51
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية