ترهل بالزراعين والبطن
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك التخلص من الترهلات عن طريق بعض التمارين الرياضية يمكن مشاهدة تمارينا زومبا و ممارستها في البيت و الافضل مراجعة اخصائي لينصحك بالمنتجات التي تعطي مفعول سريع و تكون مناسبة لكي. 0 2017-04-10 11:01:15
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية