تساعدوني باعطائ نظام غدائي ل الدي عمره اشهر لانه لا يتناول الاطعمة الص
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد ان تساعدوني باعطائ نظام غدائي لابني الدي عمره 10 اشهر لانه لا يتناول الاطعمة الصلبة وشهيته قليلة وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تعويده على جميع أنواع الأطعمة سواء المسحوقة أم الصلبة عليم بالصبر فسيتعود بشكل تدريجي 1 2011-05-01 06:38:28
طاقم الطبي