تسمين المؤخرة
إجابات الأطباء على السؤال
لايوجد أغذية لتسمين المؤخرة.كم وزنك وطولك؟؟تحسين الصحة العامة لك والحصول علي جسم متزن قد يظهر لك ماتريدي الوصول اليه .. لكن يمكن بواسطة العمليات الجراحية بواسطة طبيب جراحه 1 2015-09-11 17:58:16
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية