تشرب دواء لزيادة الوزن اسمه ابيتين و انترولكس هل عليها شرب هادا الدواء
فتاة تشرب دواء لزيادة الوزن اسمه أبيتين و أنترولكس هل عليها شرب هادا الدواء
إجابات الأطباء على السؤال
نوجو ان تبعثي الاسم العلمي للدواء كي نتمكن من الاستتفادة 1 2016-03-02 15:01:47
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية