تعالى انا اعاني من مشكلة الضعف الشديد حيث طوليووزني تقريباوخصوصافي الي
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اناشاب عمري17سنة اعاني من مشكلة الضعف الشديد حيث طولي173ووزني تقريبا53وخصوصافي اليدين والجسم العلوي ارجوايجاد وصفة للتسمين لليدين وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اكثر من تناول الكوكتيلات مع القشطة والعسل والمكسرات بأنواعها..اكثر تناول النشويات كاافة وخاصة حلاوة الطحينية وزبدة الفول السوداني والأجبان الصفراء 2 2015-04-12 19:59:02
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية