تعالى انا ومشكلتي تكمن في كون وزني في تراجع مستمر رغم انني لا اقصر من
تعالى و بركاته،أنا فتاة ابلغ من العمر 21سنة ومشكلتي تكمن في كون وزني في تراجع مستمر رغم أنني لا أقصر من حيث تغديتي. وزني ٤٤ كيلوغرام و طولي ١٥٠ ، هل يوجد لدي حل لتجنب هذا التراجع و الرجوع إلى حالة أفضل مما أنا عليه الآن؟
إجابات الأطباء على السؤال
ربما يكون تسوية المشاكل النفسية والعاطفية هو الأساس ، لذلك ننصح بمراجعة اختصاصي نفسية للتشخيص والعلاج. 1 2010-06-12 04:26:18
طاقم الطبي