تعالى هل تناول مادة الطين الصلصال عند الاطفال او حتى الكبار فيه ضرر با
تعالى و بركاته هل تناول مادة الطين - الصلصال - عند الاطفال او حتى الكبار فيه ضرر بالصحة و ا.
إجابات الأطباء على السؤال
الطين قد يسبب الإمساك، وقد يحتوي على جراثيم ضارة. وأكل االطين يعتبر من الأمراض النفسية، وبحاجة لعلاج نفسي للسيطرة على الموضوع، عند الأطفال يكون أسهل إذ يتوقف بعد النمو عندما يكبرون. وعند الكبار يحتاج لاهتمام نفسي. 0 2010-10-19 22:29:39
طاقم الطبي