تعاني من الانيميا ا متزوجة لكن الانيميا انقصت من وزنها كثيرا مرات تصل
أختي تعاني من الانيميا سنها 31 سنة متزوجة لكن الانيميا انقصت من وزنها كثيرا مرات تصل بها حتى دخول المستشفى ارجو اعطائي حلول من غير تناول الخضروات اريد نصائح لها للاهتمام بصحته
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي الأطعمة الغنية بالحديد مثل الكبد والعسل الأسود والتين، والحبوب الكاملة، الأطعمة البحرية، واللوز، والفول، والمحار والبيض والأرز البني والعنب والدواجن والبطاطا والزبيب. والأطعمة الغنية بالبوتاسيوم مثل الموز والقليل من الخضار، والفواكه المجففة، والحبوب الكاملة، بذور عباد الشمس، الكيوي والقرنبيط. والأطعمة الغنية المنغنيز، مثل الحبوب الكاملة والمكسرات، والأناناس، والبقوليات والبيض. و الأطعمة الغنية بفيتامين C، مثل الحمضيات، والطماطم، والثوم 0 2017-12-21 13:34:24
طاقم الطبي