تعاني من السمنة عمرها ثمان سنوات ولكن لا يمكنها ممارسة الرياضة لانها ت
السلام عليكم اختي تعاني من السمنة عمرها ثمان سنوات ولكن لا يمكنها ممارسة الرياضة لانها تعاني من مرض الربو كيف استطيع التعامل مع حالتها شكر لهذا الموقع المفيد
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تنظيم شرب الماء لها وعدم اكل الحلويات والمشروبات الغازية واهم نقطة عدم تناول الوجبات الدسمة بعد 8 مساءا 1 2017-10-30 13:20:11
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية