السمنة ومشاكلها الصحية والوزن فوق المئة
اختي تعاني من السمنة ووزنها فوق المئة وتعاني حاليا من الضغظ بعد اخر حمل لها وتاخذ منحف الكيتو ولكن نزول قليل جدا ولم ينفعها
الملفات المرفقة:
7030bfb3-5901-4404-89da-7d5a53a9086e 1f924bfa-e416-4085-9c8e-3b1bbcadd15b
إجابات الأطباء على السؤال
الأساسيات لإنقاص الوزن هي اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني و ما سواها ثانويات لن تحقق النفع المطلوب دون وجود الاساسيات . 0 2020-05-29 19:40:40
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية