تعبت من سمنتي وبالرغم من لا افعل للتخلص منهاكل فترةابدابنظام صحي وسرعا
تعبت من سمنتي وبالرغم من هذا لا افعل الكثير للتخلص منهاكل فترةابدأبنظام صحي وسرعان ما اتركه عندمالا آكل الكثير ولا آكل الاطعمة الضارةاشعر بالحزن والكآبة اريد ان استمر للابد كيف
إجابات الأطباء على السؤال
يجب أن تكون المتابعة عند أخصائي التغذية لحين الوصول إلى الوزن المثالي، هكذا يكون الرجيم صحي وشامل للمجموعات الخمسة بكمية كافية فلا تشعر بالجوع أو الحرمان. 0 2018-12-06 11:35:18
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية