تعرفون بان السكر الابيض المكرر ضار بالصحة بل خطير جدا كما يقول من الاط
تعرفون بأن السكر الأبيض المكرر ضار بالصحة بل خطير جداً كما يقول الكثير من الأطباء والعلماء وينصحون بالابتعاد عنه نهائياً , ما هو البديل الصحي للحصول على السكريات التي يحتاجها الجسم؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا الامر ليس كذلك.. السكر ليس ضارا بالصحة طالما يعطى بقدر صحي في نظام الغذاء الصحي.. ربما نفضل احيانا العسل الابيض..لاحتوائه على المعادن ومضادات الاكسدة.. بدائل السكر منخفضة السعرات متوافرة باسماء مختلفة فس السوق لكن حذار من الاسبارتام والسكارين ان وجد ( الاسم العلمي المكتوب تحت الاسم التجاري او في المكونات على الغلاف)لانهما لهما اعراض جانبية ومشاكل كثيرة 1 2016-01-13 10:15:04
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية