تعطوني جدول ﻻنقاص الوزن علما ان لدي تكيس المبايض واريد حمية تناسب وضعي
اريد ان تعطوني جدول ﻻنقاص الوزن علما ان لدي تكيس المبايض واريد حمية تناسب وضعي وان ﻻ تنقص مني فيتامينات طولي 168 وزني 86
إجابات الأطباء على السؤال
اتمنى منكمتابعة الحالة معنا هناا و اتباع التعليمات التالية. عليكمعرفة ان الخطوة الاولى لمساعدة جسمك هي التخفيف من تناول السكريات بمختلف مصادرها من الحلويات و عدم تجاوز 2 قطعة فاكهة يوميا. لا تستعملي المحليات الصناعية و لا مشروبات الحمية خلال اول فترة. اعتمدي في غذائك على الخبز الاسمر. تناولي كوبين من اللبن يوميا و يمكن استبدال احدها بكوب حليب خالي الدسم. المشي يوميا لمدة ساعة ضروري و هام. تناولي كل 2-3 ساعات وجبة صغيرة . علك معرفة ان هذه الامور تساعدك في ضبط سكر الدم الذي يساعدك على خسارة الوزن. ضرورة وجود البروتين يوميا على الغداء مثال عنه اللحم الابيض - السمك- الطون_ الفول , الحمص و غيرها 2 2014-12-04 15:57:23
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية