تناول بالخطا حمص انتهت مدة صلاحيته وبعد طبخه كان عادي لا رائحة ولا طعم
تناول بالخطأ حمص انتهت مدة صلاحيته عام وبعد طبخه كان عادي لا رائحة ولا طعم .هل هو مضر بصحتي وصحة الاطفال؟
إجابات الأطباء على السؤال
البقوليات طالما مخزنه في جو جيد فلا مشكلة ابدا في تناولها المشكله تكمن في الفساد أو التعفن أو وجود سوس بها 0 2017-05-22 14:53:48
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية