تناول حبه كل يوم من اوميغا هل اذا تناولت بعد وجه مكون من حليب يضر الجس
تناول حبه كل يوم من اوميغا 3-6-9 هل اذا تناولت بعد وجه مكون من حليب يضر الجسم ارجو رد ضروري
إجابات الأطباء على السؤال
لا يضر .. لكن عليك ان تتاكد من ان الكمية التي تتناولها مناسبة 1 2015-02-07 23:08:34
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
تناول حبوب الأوميغا بعد وجبة تحتوي على حليب لا يضر . 1 2015-02-07 20:23:35
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية