تناول حبوب ديالون لانقاص وزني وزني و طولي ولكني عجزت عن انقاصه باي نظا
مرحبا ... هل استطيع تناول حبوب ديالون 500 لانقاص وزني . وزني 49 و طولي 150 ولكني عجزت عن انقاصه باي نظام غذائي
إجابات الأطباء على السؤال
لا خبرة لي بخصوص هذا الدواء , ينصح استشارة اخصائي تغذية والتركيز على الرياضة وخاصة السباحة والمشي وعدم الاكل متأخرا في المساء 1 2014-10-20 10:14:44
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل