تناول خل التفاح صباحا و شراب الكركم مع الحليب مساء وذلك لخسارة وزن بشك
هل يمكن تناول خل التفاح صباحا و شراب الكركم مع الحليب مساء .وذلك لخسارة وزن بشكل اكبر (هل يتعارض الخل والكركم ويسببان الضرر )؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن تناول الخل مخففا بالماء في الصباح بشرط ان لا يكون هناك أي مشاكل في المعدة و ان لا يستمر ذلك لفترة طويلة ، كما يمكن تناول الحليب و الكركم في المساء ، علما بان ما سبق لن يساعدك في خسارة وزن أكثر . و الأساس في إنقاص الوزن تناول الغذاء الصحي و زيادة النشاط البدني . 0 2018-04-12 11:20:28
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لاينصح بتناول الخل صباحاً على معدة فارغة ، يمكنك تناوله بعد الوجبة الرئيسية اذا لم توجد لديك مشاكل في المعدة، الكركم لم يثبت تأثيره على خسارة الوزن، والنظام الغذائي المناسب والرياضة المنتظمة هما الحل الأمثل لخسارة الوزن. 0 2018-03-27 07:45:21
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية