تناولت العسل الملكي بكمية مضاعفة حوالي ملعقتين كبيرتين ومباشرة تظهر عل
السلام عليكم دكتور تناولت العسل الملكي بكمية مضاعفة حوالي ملعقتين كبيرتين ومباشرة تظهر عليا أعراض منها ألم فوق العينين وألم في المفاصل أرجو الشرح والاجراءات الواجب اتخاذها شك
إجابات الأطباء على السؤال
قد تكون لديك حساسية .. لكن يجب استشارة الطبيب لعمل الفحوصات اللازمة للتأكد من موضوع الحساسية 0 2017-08-06 08:47:16
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية