تناولت حبوب خميرة لمدة اسبوع فلاحظت ان بطني اصبح منتفخ وظهر لي كرش .. هل حبوب الخميرة لها علاقة؟؟ وهل يزول الكرش مع الايام مع العلم اني لم اتناول الا عشرة كبسولات منه
إجابات الأطباء على السؤال
ظهور الكرش فى مثل هذه الحاله يرجع الى زيادتك فى الوزن وليس من تناول الخميره حيث ان البطن هى اول مكان لتخزين الدهون والوزن الزائد 3 2018-05-29 10:04:30
الدكتور اسامه محمد
تغذية