تناولت فصوص ثوم على الريق بعد ساعتين اص دوار شديد وتعرق دخلت مستشفى ال
تناولت 3 فصوص ثوم على الريق بعد ساعتين اصابني دوار شديد وتعرق دخلت مستشفى الضغط كان 19 على 9 بعد الاختبارات لا شيء في الكلية او غددها ولا شيء في القلب والصوديوم منخفض بالجسم.
إجابات الأطباء على السؤال
لا علاقة للثوم برفع الضغط قد يكون ارتفع من عدم تحملك لطعم الثوم فقط اما الثوم في حد ذاته فخافض لضغط الدم 1 2017-12-10 03:59:02
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية