تناولت نقطة من خلطة نقعت فيها دجاج غير مطبوخ فهل يسبب التسمم ام كونها
تناولت نقطة من خلطة نقعت فيها دجاج غير مطبوخ... فهل هذا يسبب التسمم ام كونها نقطة فقط لن يضر؟
إجابات الأطباء على السؤال
لاتضر عزيزتي 1 2015-06-04 12:23:20
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
لاتضر عزيزتي