تناولي للطعام قليل ومع ذلك لاينزل وزني
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل فحص الغدة الدرقية، و أيضاً انتي بحاجة للرياضة مترافقة مع النظام الغذائي من اجل نزول الوزن و يجب معرفة نوعية الطعام المتناول وليش فقط الكمية 0 2015-11-09 14:02:41
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية