تنميل الجسم وعدم استطاعة لتحريك اليدين والقدمين وعدم القدرة على الكلام وزخ العرق وتغير لون الوجه للاصفر الليموني ...أحسست بها فجأة ..ولأول مرة... ما السبب؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الأسباب ممكن تكون فقر دم أو مشاكل في وظائف الكبد يتضح لك السبب بعد اجراء الفحوصات الطبية انصحك باستشارة اقرب مركز صحي لعمل ما يلزم 0 2018-10-03 13:08:16
الدكتورة ميمونة خالد محمد
طب عام