تنميل بالقدم واختفى بعد يومين ثم وخز في كامل الجسم ثم اختفى ثم تنميل بسيط في الراس واختفى ثم عاد وأصبح التنميل ينزل عالوجه بشكل بسيط فيتامين b12 250 الرنين للرأس سليم
إجابات الأطباء على السؤال
فحص الدم والصفائح , والتغذية الصحية والراحة الكافية , سلامات 0 2018-05-13 10:56:20
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام