علاج السمنه
ثقل الوزن واريدحل لانقاص وزنى بطريقه صحيه
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني هما الاساس لانقاص الوزن و ليتسنى نصحك بما ينلسبك لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2020-05-19 14:16:34
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية