جربت انواع كثيره من الريجيم و لكن وزني يعود بسرعه عن قبل اريد ريجيم ين
السلام عليكم ابلغ من العمر 18 جربت انواع كثيره من الريجيم و لكن وزني يعود بسرعه اكثر عن قبل اريد ريجيم يناسب سني و لا يجعلني ارجع ما فقدته من الوزن بسهوله بالعلم انا طالبه جامعيه و لكنيي لا احب الحركه كثيرا
إجابات الأطباء على السؤال
أقترح أن تحبي الحركة أكثر! وممارسة الرياضة يومياً كعادة يومية مثل الأكل والشرب، وعليك تحويل حياتك إلى ريجيم مستمر وتتعودي زن لا تكثري الأكل وتتجنبي الحلويات والنشويات، يعني إجعلي الريجيم نظام حياة مستمر، ومش مرة واحة وبعدين ترجعي. 0 2011-09-25 05:40:18
طاقم الطبي