جربت حبوب الكبتاغون لفترة قصيرة بداعي التنحيف ، وكان الها فعاليه كبيرة في سد الشهيه ومندون ما يحصلي اكتئاب او خمول . لكن ما البديل الشرعي لها ؟ لسد (الشهية ) My (BMI)=39.5
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بالابتعاد عن الكبتاجون بسبب الادمان وامكانية الاصابة بالامراض النفسية المرتبطة به مثل الذهان الزوري بمعنى الاوهام والشكوك. انصحك بمراجعة اختصاصي بالتغذية او ممارسة الرياضة للتنحيف. 0 2018-11-27 07:03:07
الدكتور منير فهمي موسى نصر
معالج نفسي