جربت كل الطرق لاخسر وزني ولكن لم تنجح اي واحدة مع العلم ان الاطباء قالوا لي عندك اختلال في هرمون الحليب في الدم وهذا سبب سمنتك
إجابات الأطباء على السؤال
قومي بزياره طبيب باطني لحل المشكله ف الالتزام بالادويه هو الحل الوحيد 0 2017-10-23 06:15:09
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية