وزني ثابت ولا اتمكن من انقاصه رغم الدايت
جربت كل انواع الدايت خلال 6 اشهر متواصلة و صارلي فترة ( صيام متقطع + كيتو) مشي ساعتين انام باكرا بشرب 3 ليتر مي في اليوم ماخسرت ولا كغ واحد من وزني عندي نقص فيتامين D حللت كل الهرمونات سليمة حتى الدرق تمام شو السبب ووين اتوجه
إجابات الأطباء على السؤال
نقص فيتامين د إله علاقه ب ثبات الوزن، ممكن يكون تغذيتك الغير سليمه أثرت على مخزون جسمك من الفيتامينات و العناصر. كمان اكتر من دايت في فتره قصيره سبب قوي ليكون عندك هيك مشكله، الحل الوحيد تواصل مع أخصائي تغذيه لمعرفه الطريقه المناسبه لك حاليا 0 2022-06-05 19:47:21
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية